منع السفن القطرية من عبور قناة السويس

منع السفن القطرية من عبور قناة السويس

الخبر: أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والموانئ التابعة لها ملتزمة بتنفيذ قرارات منع السفن القطرية من المرور في هذه الموانئ أو دخولها؛ حرصا على الأمن القومي المصري.

وأضاف: إن ذلك يأتي في ضوء قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، وتنفيذاً لقرارات الدولة المصرية بشأن وقف التعامل مع قطر. وأضاف، إن أي قرارات صادرة من الدولة المصرية بشأن هذا الأمر يسري على جميع الموانئ التابعة للمنطقة الاقتصادية؛ لأنها مياه إقليمية، تحكمها الدولة المصرية في مرور السفن من عدمه، لكن لا يسري الأمر على قناة السويس. (الشرق الأوسط 07/07/2017م)

التعليق:

هذا الخبر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن مخاتير حارات سايكس بيكو فقدوا حتى ورقة التوت التي تغطي سوءاتهم، فقد نزلوا بتصرفاتهم هذه إلى مرتبة عبيد العبيد، وأثبتوا لأسياد أسيادهم أنهم جنود أوفياء وكلاب مسعورة ستنهش لحم شعوبهم لو فكروا يوما برفع أصواتهم ضد تصرفات هؤلاء العبيد التي جعلت منهم وصمة عار على البشرية، ولو سأل أحدٌ منتفعيهم؛ كيف تقبلون تنفيذ قرارات طواغيتكم المذلة؟ لكان الجواب: إننا عبيد مأمورون، نخشى على أرزاقنا ووظيفتنا، ألا سحقا لكم ولوظائفكم التي تأنف منها الجرذان.

أتسمحون ليهود ودول الغرب والشرق الذين يستبيحون بيضة الأمة بالمرور في بحاركم ومضائقكم وخلجانكم وأنهاركم وأجوائكم، وتحاصرون وتمنعون منها إخوانكم وأهلكم في غزة وقطر، رغم اشتراك الزعامات السياسية فيهما معكم في الذل والهوان وخدمة الأسياد وعبيد الأسياد من الغرب الاستعماري الحاقد.

لقد كفرنا بكم وبمن يساندكم ويدعمكم وإنّا تبرأنا منكم كما تبرأتم منّا، ﴿إِنَّا بُرَآءُ مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا﴾ وإننا والله لنلعنكم صباح مساء، وإنكم في نظرنا ونظر أسيادكم لا تعدون أكثر من عبيد أذلاء يؤدون الخدمة لأسيادهم، وعندما ينتهي دورهم يقومون بإلقائهم في القمامة ومزابل التاريخ، كما حصل مع سابقيكم وأقرانكم من الخونة والعملاء أمثال العلقمي وشاور وأبي رغال وبورقيبة وزين العابدين وعبد الكريم قاسم والقذافي ومبارك.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أحمد أبو قدوم

  15 من شوال 1438هـ   الموافق   الأحد, 09 تموز/يوليو 2017مـ

Advertisements

About khelafah

Ras Karkar
This entry was posted in مصر, الخليج العربي. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s